نزرع الابتسامة
نكات فراتين: ننشر لنزرع الابتسامة
ابحث في فراتين
الدكتور - اضغط هنا للتقيم - ارسل لصديقك - التقيم: 3

الدكتور

كان طبيب يعالج مريضه قال له: لدي لك خبران جيد وسيء. فسأل المريض: فما الجيد؟ فأجابه:ستموت بعد يومين. قال المريض: يا إلهي فما السيء؟ فأجابه الطبيب: كان يجب أن أقول تلك الخبرية البارحة.

اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
المزيد من نكات عامة
الدواء: واحد اخذ الدواء قبل ميعاده ليه ؟؟؟ علشان يفاجئ الجراثيم
 
الدراجة: أبو العبد كان راكب دراجة جديدة، التقى بصاحبه أبو صطيف أبو صطيف: مبروك الدراجة ال...
 
طلعت روحه: فيه قروي ينام جنب الدرج ... ليش ؟؟؟ علشان اذا طلعت روحه ... يطلع يجيبها
 
واحد بخيل: واحد بخيل سأل زوجته :شو طابخةاليوم قالت :زيت وزعتر قال:ول عليك طابخة طبخيتن
 
وشوشات: في مطرب أصيب ببحة صوت شديدة فذهب إلى بيت الطبيب ففتحت له زوجة الطبيب الباب ، ف...
 
جميع الحقوق محفوظة لــ فراتين.نت - سياسة الخصوصية - Foraten.net and descriptions copyright © All rights reserved