نزرع الابتسامة
نكات فراتين: ننشر لنزرع الابتسامة
ابحث في فراتين
نكات فراتين > نكات عامة > انا بسيطة!!
انا بسيطة!! - اضغط هنا للتقيم - ارسل لصديقك - التقيم: 3

انا بسيطة!!

واحد سكران كان بيعاكس وحدة وحشة اوي بالليل..كان بيقول لها يا وحشة يا وحشة..قالت له يا سكران قال لها طب انا سكران حفوء بكرة وانتي!!!

اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
المزيد من نكات عامة
مدامنا موفرين منوفر على الآخر...: واحد بيقول لصاحبه تيجي نركب بالباص؟؟ قال له : لأ حبيبي ، احنا منمشي جمب الياص ون...
 
ساعة غالية !!: مرة أهبل راح يشتري ساعة..لقاها غالية.. شرى 5 دقائق
 
بابا فين؟: واحد بخيل راح يزور ابوه في المستشفى.. لما وصل عالباب شاف كلمة ادفع.. قال نيجي ...
 
بدوي راح عالسينما: بدوي راح عالسينما و ماشاف الفيلم .. ليش ؟؟ قعد يسلم عالناس اللي بالصالة
 
وينوااا ؟؟؟؟: أحول...... سجل في الجيش ...... حطوه في قسم القصف العشوائي
 
جميع الحقوق محفوظة لــ فراتين.نت - سياسة الخصوصية - Foraten.net and descriptions copyright © All rights reserved