نزرع الابتسامة
نكات فراتين: ننشر لنزرع الابتسامة
ابحث في فراتين
نكات فراتين > نكات تحشيش > اول حيوان..
اول حيوان.. - اضغط هنا للتقيم - ارسل لصديقك - التقيم: 3

اول حيوان..

سألوا محشش: أول حيوان أنخلق عالارض..؟ قال لهم : الحمار الوحشي !!سألوه .. ليش؟؟ قال : لأن لونه اسود وأبيض ..

اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
المزيد من نكات تحشيش
صحيح!! وانا قابلته!! : واحد محشش قاعد مع اصحابه و بيحكيلهم: انا مره طلعلي اسد و كان في ايدي كباية ميه ر...
 
محشش يبكي!: محشش ببكي بالمستشفى سألوه شو في؟ قال لا بس الوالد شوي متوفي!
 
محشش عصبي : محشش عصبي وجعه ضرسه راح للدكتور وقال له اقلع كل ضروسي وخليه زي الكـلب لوحده
 
يا نوّارة...: محشش دخل على بيتهم لقي البيت مولع والنار مولعه في امه قالها: منوره يما.
 
حبة خال: واحد محشش ......يطالع في واحد فوق عينه حبة خال..... ويقول له : بالله عليك هذي عي...
 
جميع الحقوق محفوظة لــ فراتين.نت - سياسة الخصوصية - Foraten.net and descriptions copyright © All rights reserved