نزرع الابتسامة
نكات فراتين: ننشر لنزرع الابتسامة
ابحث في فراتين
ما فيش مي - اضغط هنا للتقيم - ارسل لصديقك - التقيم: 3

ما فيش مي

واحد كان يتحمم بدون ميّ...شافته امّه وسألته...ليه يمّا بتتحمم بدون ميّ...قلها :ولو يما عشان انا بستعمل شامبو للشعر الجاف...!!!

اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
المزيد من نكات عامة
النوع النكد!!: واحد بسأل صاحبه: مرتك من النوع النكد ؟ قالو: ليش ... هو في نوع تاني؟ !!
 
السكرتيرة...: السكرتيرة: انا اسفة المدير قاللى اقول انه مش موجود رد عليها الزائر :طيب قوليلة ا...
 
تطاقت حرمته مع الشغاله: فيه واحد تطاقت حرمته مع الشغاله ........ حط كل وحده في بيت
 
شو أسمي؟؟؟: ذهب أحد الأشخاص لزيارة صديقه، وعندما ضرب الجرس خرج له إبنه الصغير فقال له: كيف...
 
الزواج المبكر: في واحد بسأل صاحبو، شو رايك بالزواج المبكر؟ قال: يعني اي ساعة؟
 
جميع الحقوق محفوظة لــ فراتين.نت - سياسة الخصوصية - Foraten.net and descriptions copyright © All rights reserved