نزرع الابتسامة
نكات فراتين: ننشر لنزرع الابتسامة
ابحث في فراتين
نكات فراتين > نكات عامة > ليش ضربت ولدي ؟
ليش ضربت ولدي ؟ - اضغط هنا للتقيم - ارسل لصديقك - التقيم: 3

ليش ضربت ولدي ؟

قال الأب للمدرس : ليش ضربت ولدي ؟ قال المدرس : لأنه مشاغب . قال الأب : إذا شاغب مرة ثانية .. إضرب اللي بجنبه... هيك إبني يخاف ويسكت وما يكرر الشغب !!!

اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
المزيد من نكات عامة
الاطفال فى الفصل : مره المدرس سأل الاطفال فى الفصل الى يفتكر نفسه غبى يقف ... بعد شويه وقف تلميذ .....
 
كمبيوتـر قال لكمبيوتـر: كمبيوتـر قال لكمبيوتـر انتـي طالــق .. قـالت : يالهوى .. والســي دي اللي فـى بطن...
 
موتوسيكل: اتنين مجانين ركبوا موتوسيكل ... فصاروا يتقاتلوا مين يقعد جنب الشباك.
 
وجبة سريعة: مرة هامبورجر، بطاطا وبيتسا قاعدين بركضوا بالشارع... ليش!؟ قال وجبة سريعة
 
كلمة تشعر بالدفء: فيه وحدة قالت لزوجها قلي كلمة تشعرني بالدفء... قالها فروة!!!
 
جميع الحقوق محفوظة لــ فراتين.نت - سياسة الخصوصية - Foraten.net and descriptions copyright © All rights reserved