نزرع الابتسامة
نكات فراتين: ننشر لنزرع الابتسامة
ابحث في فراتين
نكات فراتين > نكات تحشيش > شو رايك فيّو؟
شو رايك فيّو؟ - اضغط هنا للتقيم - ارسل لصديقك - التقيم: 3

شو رايك فيّو؟

فيه واحد حامل كيس سمك, لاقى واحد محشش قاله : اذا بتحزر شو في بالكيس بعطيك منه سمكة...قاله : بحر!!

اضغط هنا لمشاهدة و تحميل جميع الافلام العربية من دجلو
المزيد من نكات تحشيش
سبت ولا أحد : مسطول يسال اليوم سبت ولا أحد ؟ قالوله الاثنين : قال ماشاء الله كلهم مجتمعين؟
 
والله بنتحر: محشش عم يسأل رفيقه : تخيل تقوم الصبح تلاقى حالك ميت! قال : والله بنتحر
 
بوش و صدام: هنود عاملين فيلم عن حرب العراق ... نهايه الفيلم طلع بوش اخو صدام
 
محشش و خطيبتة: بخيل يكلم خطيبته ،قالتله:خلص رصيدي دق علي! قال لها: إحنا وصلنا طريق مسدود ولازم ...
 
عنجد غريبه!!!: مسطول بيسأل مسطول الساعه كام؟ قاله معرفش قاله غريبه أنا عندي معرفش ألا خمسه!!...
 
جميع الحقوق محفوظة لــ فراتين.نت - سياسة الخصوصية - Foraten.net and descriptions copyright © All rights reserved